“الشرق الأوسط” تبرم اتفاقية تعاون مشتركة مع “SMART ED” للاستشارات وتطوير النظم التربوية

عمان – أبرمت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بمركز الاستشارات والتدريب، وشركة “SMART ED” للاستشارات وتطوير النظم التربوية، إتفاقية تعاون مشتركة في مجالات تعليم الطلبة وتدريبهم.

ووقع الإتفاقية عن الجامعة، نائب رئيسها لشؤون الكليات العلمية، الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، وعن شركة “SMART ED”  للاستشارات وتطوير النظم التربوية، المدير العام، السيدة أميرة كامل يعاقبة.

وأكد الدكتور الحلحولي خلال مراسم توقيع الاتفاقية، التي حضرها مساعد رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع والعلاقات العامة، الدكتور سليم شريف، والنائب غازي الفايز، وعضو هيئة المديرين في “SMART ED” الأستاذ الدكتور ناصر الزيات، والسيد زياد المصري، حرص جامعة الشرق الأوسط على بناء شراكات وثيقة مع كافة مؤسسات المجتمع، والمعنية بتقديم الخدمة لأبنائه بما يسهم في تطوير قدراتهم وإمكاناتهم خاصة في المجالات التربوية والتعليمية.

من جانبها، أثنت المدير العام لشركة “SMART ED”، السيدة أميرة كامل يعاقبة على دور جامعة الشرق الأوسط في تنمية قدرات المجتمع المحلي ومؤسساته، إضافة للمستوى المتقدم الذي تتميز به الجامعة، خاصة وأنها قطعت خطوات مهمة في عولمة التعليم العالي الأردني، مشيدة بدعم ورعاية الجامعة للمواهب والإبداعات التي من شأنها الوصول إلى العالمية في مختلف المجالات.

وتضمنت بنود الاتفاقية التعاون والتنسيق ما بين الجانبين على عقد دورات تدريبية وتعليمية وبرامج و”دبلومات” خاصة بطلبة الجامعة، والفئات المستهدفة من أبناء المجتمع المحلي في مختلف المجالات التربوية، ووفق الأنظمة والتعليمات الرسمية المعتمدة في وزارة التعليم العالي الأردنية.