رسالة رئيس القسم

أهلاً وسهلاً بكم بجامعة الشرق الأوسط/ قسم إدارة الأعمال والتسويق أحد مراكز التعليم المتميزة في الأردن. حيث يعتبر القسم من بين أكثر الأقسام التي تحرص على تقديم مستوى تعليم عالي الجودة. ويقدم القسم أربعة تخصصات منها( اثنين على مستوى البكالوريوس/ إدارة الأعمال و التسويق) و (اثنين على مستوى الماجستير/ إدارة الأعمال MBA و الأعمال الإلكترونية E-MBA) ويتميز برنامج الماجستير بالمرونة والتنوع حيث يستطيع الطالب أن يختار MBA أو E-MBA في الجامعة.

إن الانفتاح الذي يشهده اقتصاد المملكة الأردنية الهاشمية سيؤدي لاختيار قادة الأعمال بطرق غير عادية، حيث نقدم لطلبتنا خبرات تعليمية تهدف إلى إعدادهم لمواجهة هذه التحديات التي سيلاقونها ويعزز هذه الخبرة التعليمية الممتازة ويدعمها بيئة تعلم متكاملة. وتنبع القوة الحقيقية لبرامجنا الأكاديمية من تنوع الخبرات التدريسية التي يمتلكها أعضاء الهيئة التدريسية في القسم ولهم سجل حافل باعتبارهم مدرسين وباحثين يسعون ويبذلون جهدهم لتبيان الصلات القائمة بين الجانبين النظري والعملي.

وندعوكم لزيارتنا لتطلعوا بأنفسكم على الأسباب التي تجعل تجربتكم في قسم إدارة الأعمال والتسويق في جامعة الشرق الأوسط فرصة استثنائية لتنمية معرفتكم وتطوير مهاراتكم بالأسلوب الذي يضمن تقدمكم الوظيفي في المواضيع المتعلقة بإدارة الأعمال بكافة فروعها من إستراتيجية، و موارد بشرية، وعمليات، وتزويد، وتسويق، والمواضيع المتعلقة بالأعمال الإلكترونية من استخدام نظم المعلومات و التجارة الإلكترونية، والتطبيقات الإلكترونية المختلفة.

قائم بأعمال رئيس القسم إدارة الاعمال
الدكتور حسام علي