دائرة تكنولوجيا المعلومات

يوفر قسم تكنولوجيا المعلومات في MEU مجموعة واسعة من خدمات الكمبيوتر لأعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين والطلاب في MEU. يدير قسم تكنولوجيا المعلومات موقع الويب الخاص بـ MEU ويحتفظ به ، حيث يمكن للطلاب المحتملين التقديم على MEU ويمكن للطلاب الحاليين سداد أي فواتير متعلقة بـ MEU عبر الإنترنت. قسم تكنولوجيا المعلومات مسؤول أيضًا عن إدارة الوصول إلى شبكة Wi-Fi على مستوى الحرم الجامعي والمتاح لجميع الطلاب والموظفين والزوار.

يدعم قسم تقنية المعلومات أيضًا نظام المصادقة المركزي الذي يسمح للطلاب بالوصول إلى أي من خدمات تكنولوجيا المعلومات التي يحتاجون إليها من خلال استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الرسميين للوحدة MEU. كما أنه يوفر لطلاب MEU حساب بريدهم الإلكتروني الرسمي للطلاب ، كما يتيح للطلاب الوصول إلى بوابة تسجيل الدورة التدريبية عبر الإنترنت ومراكز الطباعة على مستوى الحرم الجامعي ونظام التعليم الإلكتروني.
يوفر نظام التعليم الإلكتروني في MEU للطلاب الأدوات المستندة إلى الويب التي يحتاجون إليها للوصول إلى مواد الدورة التدريبية وتقديم الواجبات عبر الإنترنت والجلوس للاختبارات والامتحانات عبر الإنترنت. تتيح بوابة تسجيل الدورة التدريبية للطلاب التسجيل في دوراتهم عبر الإنترنت ، وعرض علاماتهم ، والوصول إلى نظام تقييم المعلم.

يحتفظ قسم تقنية المعلومات أيضًا بالعديد من معامل الكمبيوتر في الحرم الجامعي ، بما في ذلك سبعة معامل كمبيوتر متعددة الأغراض ، ومختبران لغويان ، ومختبران متخصصان في مرافق تكنولوجيا المعلومات ، وخمسة معامل برنامج تصميم جرافيك. تتوفر جميع المعامل ليتم استخدامها من قبل جميع طلاب جامعة الشرق الأوسط خلال فترة وجودهم ، باستثناء معامل تصميم الرسومات ، والتي تكون مفتوحة فقط لطلاب تصميم الرسوم عند عدم وجود فصل في الجلسة.

يوفر قسم تكنولوجيا المعلومات في MEU الوصول إلى قاعات المحاضرات ومختبرات الكمبيوتر من خلال نظام BM (إدارة الممتلكات). تتوفر أيضًا خدمات الطباعة كاملة الخدمات في جميع أنحاء الحرم الجامعي ، حيث يمكن للطلاب إدخال معرف الجامعة الخاص بهم لتلبية جميع احتياجات الطباعة الخاصة بهم. أخيرًا ، يحتفظ قسم تقنية المعلومات أيضًا بنظام MEU CCTV ، والذي يوفر المراقبة عن بعد بالفيديو التي تغطي جميع مواقع الحرم الجامعي ومراقبتها لأسباب تتعلق بالسلامة.