جامعة الشرق الأوسط تبرم مذكرة تعاون مع مدارس الدرة الشريفة والتحفة

عمان – أبرمت جامعة الشرق الأوسط، ممثلة بكلية العلوم التربوية، مذكرة تفاهم مع مدارس الدرة الشريفة، ومدارس التحفة، بهدف تعزيز التبادل المعرفي والأكاديمي.

ووقع المذكرة عن جامعة الشرق الأوسط، عميد كلية العلوم التربوية، الأستاذ الدكتور عاطف يوسف مقابلة،  وعن مدارس الدرة الشريفة، مديرها العام، السيد صديق حسني الشريف، وعن مدارس التحفة، المدير التنفيذي للمدارس، السيد  نبيل الشريف.

وأكد الدكتور عاطف مقابلة خلال مراسم توقيع المذكرة، أنها تأتي وفقا لسياسات التعليم في جامعة الشرق الأوسط وانسجاما مع رؤيتها ورسالتها بالسعي دوما إلى التعاون مع المؤسسات المجتمعية والتعليمية في المجالات الأكاديمية، والعلمية، والبحثية والثقافية والتدريبية والتطويرية، مبينا أن الطلبة في كلا المدرستين مستقبلا، سيحصلون على امتيازات خاصة عند تسجيلهم لدى جامعة الشرق الأوسط.

من جانبهم، أكد ممثلو المدارس، ومن خلال هذه المذكرة، حرصهم على تحقيق تعاون مثمر بناء مع جامعة الشرق الأوسط، ممثلة بكلية العلوم التربوية، خاصة في المجالات الأكاديمية، والعلمية، والتدريبية التطويرية، سعيا لتطوير ودعم أُطر التفاهم المشترك في آليات العملية التعليمية الشاملة.