جامعة الشرق الأوسط تتوج مبدعي MEU Talent في موسمه الرابع

عمان –احتفت جامعة الشرق الأوسط بالمواهب الطلابية التي أطلقت مواهبها على مسرح الجامعة، من خلال مسابقة المواهب ” Meu Talent” في موسمه الرابع، بهدف تشجيع المبادرات الإبداعية لدى الطلبة وتحفيز مواهبهم في مختلف المجالات.

وتخللت المسابقة، التي حضرها عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وجمع غفير من الطلبة، وأدارها مدير مركز استقطاب الطلبة الأستاذ محمد الشايب، عروضا إبداعية تنوعت بين موهبة الغناء والتمثيل والإلقاء بأساليبه المختلفة، إضافة لتقديم معزوفات موسيقية .

وفاز بالمرتبة الأولى، الطالب محمود النجار، عن أدائه المبهر في موهبة الرسم، والمركز الثاني من نصيب الطالب، أسامة صابر، عن أدائه في موهبة الغناء “الراب”، فيما حل في المركز الثالث، الطالب آدم ديدان، عن أدائه في موهبة عزف الآلة الموسيقية البيانو.

وتكونت لجنة التحكيم، المؤلفة من عميد شؤون الطلبة، الدكتور مأمون الحنيطي، ومدير مركز التدريب والتطوير الإعلامي، الدكتور أشرف المناصير، إضافة لمديرة مركز الإرشاد والخدمات النفسية، الدكتورة أماني محمود ، والذين أشادوا بدورهم بمستوى أداء الطلبة المتنافسين، وبالعروض المتميزة، التي من شأنها تعزيز روح التنافس بينهم، والتعرف على جوانب الإبداع فيهم باعتبارها جانب مهم يوازي العملية التعليمية.

وعبر الطلبة المشاركون في المسابقة عن شكرهم وتقديرهم للجامعة، لما منحتهم إياه من فرصة في تعزيز مواهبهم والتي أظهرت مواهبهم، والتي أضفت جوا من البهجة و السرور لدى الحضور.