“مركز الابتكار وريادة الأعمال”    IEC يشارك في حفل حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank ويكرم من قبلهم.

 

عمان- شارك مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط في الحفل الذي أقامته حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank  أحتفالاً بانجازات عام 2019،وخاصة بتخريج 16 شركة ريادية استفادت من خدمات حاضنتها لريادة الأعمال The Tank  خلال الموسم الماضي،فيما رحبت مرة أخرى ب 21 شركة ناشئة انضمت في الموسم الثاني، وذلك خلال عشاء أقيم في مطعم مجدولين.

وخلال الحفل، رحّب رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد ابراهيم بجميع الشركات الريادية المحتضنة في The Tank وبشركاء الحاضنة، كما وجرى تكريم مركز الابتكار وريادة الاعمال في جامعة الشرق الاوسط عن الشراكة الجديدة واطلاق برنامج ( رياديّو الأردن 2020) على مستوى الجامعات الاردنية وحاضنات الاعمال والذي سيتم الاعلان عن المشاريع الفائزة  به خلال الشهرين القادمين.

وأعربت الأستاذة فرح البداوي منسقة مشروع (رياديو الاردن 2020 ) عن أمتنانها وشكرها للشراكة الجديدة مع حاضنة امنية لريادة الاعمال  The Tank  ،آملة أن يحقق هذا المشروع النجاح الباهر والاستثمار في مشاريع ريادية جديدة ومبتكرة ترفد اقتصادنا الاردني.

 ويعتبر مركز الابتكار وريادة الاعمال في جامعة الشرق الاوسط منظومة تحتل دور هام في رسم سياسة دعم التفكير الابداعي والمشاريع الريادية التي تحظى برعاية دائمة ودعم من رئاسة الجامعة .