إجراءات قبول وتسجيل الطلبة لدرجة الماجستير

  1. يراجع الطالب الجامعة أو الموقع الالكتروني للتأكد من أسس وشروط القبول في البرنامج والوثائق المطلوبة.
  1. يقوم الطالب بتعبئة طلب الالتحاق الكترونياً مع ارفاق الوثائق المطلوبة وتسديد رسوم طلب الالتحاق من خلال الدفع الالكتروني أو مباشرة من الجامعة.
  1. يتم تحويل طلبات التحاق الماجستير إلى عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي والتي بدورها ترسل الطلبات إلى الكليات المعنية للموافقة على الطلب وتحديد المواد الاستدراكية ان وجدت.
  1. تقوم دائرة القبول والتسجيل بالتواصل مع الطلبة المقبولين لاستكمال إجراءات التسجيل.
  2. يقوم الطالب بتسديد الرسوم المطلوبة بعد مراجعة الدائرة المالية والحصول على رقم جامعي وتحديد عدد الساعات التي يرغب بتسجيلها.
  3. يتم تسليم الطالب شهادة قبول 
  4. يقوم الطالب بتسجيل المواد واستلام الجدول الدراسي.
  5. بعد استكمال إجراءات التسجيل يتم توجيه الطالب لعمادة شؤون الطلبة لإصدار الهوية الجامعية.