قسم التسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي
انسجاما مع رؤية الجامعة ورسالتها وغاياتها الاستراتيجية تحرص كلية الاعمال على تطوير المؤهلات وذلك لاعداد وتطوير الكفاءات المؤهلة المدربة والقادرة على الانخراط بسوق العمل في القطاعات المختلفة. ومن هنا بدأ برنامج التسويق الالكتروني والتواصل الاجتماعي مشواره في جامعة الشرق الأوسط في بداية العام الدراسي 2019-2020 كأحد الركائز الرئيسة في كلية الأعمال، ويسعى القسم منذ نشأته إلى تهيئة الطلبة لخوض غمار وتحديات سوق العمل، من خلال خطط دراسية متقدمة مواكبة للتغيرات المتسارعة في عالم المال والأعمال الالكترونية.
وإيماناً من جامعة الشرق الأوسط بأسس الحاكمية في الاختيار والتوظيف والتدريب وتحفيز جميع الأعضاء من الهيئتين الأكاديمية والإدارية، فقد حرص القسم على استقطاب أعضاء هيئة التدريس من حملة الشهادات العلمية من جامعات عالمية مرموقة ممن هم على درجة عالية من الكفاءة والتميز في مجال التدريس بالاضافة الى مجال البحث العلمي. كما ويسعى القسم دائماً إلى توفير بيئة علمية خلاقة وداعمة لغرض تجويد عملية التعلم وتنمية المهارات الإبداعية لدى الطلبة.
ونظراً للتنافسية العالية بين المؤسسات الأكاديمية محلياً ودولياً، تسعى كلية الاعمال بما فيها قسم التسويق الالكتروني والتواصل الاجتماعي حالياً للحصول على الاعتمادات العالمية المرموقة للنهوض بالبرامج الأكاديمية على المستوى الدولي مثل الاعتمادية العالمية الخاصة بكليات الأعمال (AACSB)، جنباً إلى جنب مع شهادات الجودة على المستوى الوطني.