عمّان – نوقشت في كلية الاعمال بجامعة الشرق الأوسط، رسالة ماجستير بعنوان : أثر جودة خدمات شركات المستلزمات الطبية على رضا العملاء: دراسة ميدانية على المستشفيات الخاصة الكبرى بالرياض للباحثة منار يحيى ال يونس.
هدفت الدراسة إلى دراسة أثر أبعاد جودة الخدمة لشركات المستلزمات الطبية على رضا العملاء في المستشفيات الخاصة في الرياض المملكة العربية السعودية.
خلصت الدراسة الى أن مستوى جودة الخدمة في مؤسسات المستلزمات الطبية بالرياض جاء بدرجة عالية، وحصل البعد “الملموسة” على أعلى مستوى بدرجة عالية، وحصلت أبعاد “الاستجابة ، الموثوقية” على أدنى مستوى. درجة عالية أيضا.
وتألفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور علي العضايلة رئيسًا، الدكتور عبدالعزيز الشرباتي مشرفاً والدكتور محمد المعايطة عضوًا والأستاذ الدكتور فيصل اسعد أبو الرب عضواً من خارج الجامعة- جامعة البترا ، والدكتور كاظم الغول مراقبا للجلسة.