الطلاب الأفاضل، تحية طيبة وبعد،،
أقوم أنا الطالبة منار دردس، من الجامعة الأردنية، بإعداد دراسة بعنوان ”التعليم عن بعد وأثره على حافزية طلبة الجامعات في ظل جائحة كوفيد-19 في الأردن“ وذلك استكمالًا للحصول على درجة الماجستير في تخصص علم الاجتماع.
تشكّل هذه الاستبانة جزءًا من دراسة تهدف إلى معرفة تأثير التعليم عن بعد على حافزية طلبة الجامعات الأردنية، واستعداداتهم الدراسية في ظل جائحة (كوفيد-19) وبالتحديد في الفصل الأول من العام الدراسي 2020-2021.
وتتكوّن الاستبانة من ثلاثة محاور هي:
المحور الأول: يتعلَّق بالبيانات الشخصية.
المحور الثاني: يشمل مجموعة من الأسئلة عن الحافزية.
المحور الثالث: يتكوَّن من مجموعة من الأسئلة عن الوسائل التكنولوجية والتقييم.
فيرجى التعاون بالإجابة على هذه الاستبانة بموضوعية وأمانة؛ للتوصل لنتائج دقيقة، مع الحرص التام على السرية، وعدم استخدام الإجابات إلا لغايات البحث العلمي.
*الاستبانة تستثني طلبة السنة الأولى والمرحلة السريرية من طلاب الجامعة الأردنية وطلاب جامعة الشرق الأوسط*
الطالبة: منار دردس.
رابط الاستبانة: