
عمّان – نوقشت في كلية الآداب والعلوم التربوية بجامعة الشرق الأوسط رسالة ماجستير، بعنوان: درجة ممارسة المعلمات لكفايات تكنولوجيا التعليم من وجهة نظرهن في ضوء معايير ISTE في الأردن، للباحثة سهاد أسعد، والتي هدفت إلى التعرف على درجة ممارسة المعلِّمات لكفايات تكنولوجيا التّعليم من وجهة نظرهن في ضوء معايير ISTE في الأردن.
أظهرت النتائج وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين المتوسطات الحسابية لدرجة ممارسة المعلمات لكفايات تكنولوجيا التعليم من وجهة نظرهن في ضوء معاير ISTE باختلاف متغير الخبرة على مجالات (المعلم المتعلم، المعلم القائد، المعلم المواطن، المعلم الميسر) وعلى الدرجة الكلية لصالح العشر سنوات فأكثر.
تشكلت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور محمد الحيلة عضوًا ورئيسًا، والدكتورة هالة أبو النادي مشرفًا، والدكتورة منال الطوالبة عضوًا، والأستاذ الدكتور محمد خالد الحمران عضوًا من خارج الجامعة (جامعة البلقاء التطبيقية).