آخر الأخبار

الطالبة ياسمين هديب تبحث في ” ور التجديد الاستراتيجي في تحقيق الريادة المؤسسية في الجامعات الأردنية الخاصة في محالظة العاصمة عمان من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس : مقترح تطويري”

نوقشت في جامعة الشرق الأوسط، وباستخدام تطبيق الاتصال المرئي عن بعد (Microsoft Teams)، رسالة ماجستير في تخصص إدارة وقيادة تربوية في كليّة العلوم التربوية بعنوان  ” ور التجديد الاستراتيجي في تحقيق الريادة المؤسسية في الجامعات الأردنية الخاصة في محالظة العاصمة عمان من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس : مقترح تطويري”، للطالبة ياسمين هاشم هديب.

هدفت الدراسة إلى قياس دور التجديد الاستراتيجي في تحقيق الريادة المؤسسية من خلال تقديم  مقترحات تطويرية تهدف لمواكبة التطورات والتغيرات في ظل التقدم التكنولوجي، والتحديات المتسارعة في المجال المعرفي تم استخدام المنهج الوصفي الارتباطي .

وتألّفت لجنة المناقشة من الأستاذة الدكتورة الهام الشلبي عضوًا من داخل الجامعة ورئيسًا، والأستاذ الدكتور علي حورية مشرفًا،  ، والدكتور كاظم الغول عضوًا من داخل الجامعة، والأستاذ الدكتور محمود الجرادات عضوًا خارجيًا من الجامعة الهاشمية، والدكتورة خولة عليوة مراقبًا للجلسة.

شاهد أيضاً

الطالبة رنا المصري  تبحث في ” The Effects of Circumstances on Human Choices in the Monster of “Frankenstein” and Heathcliff of Wuthering Heights”

نوقشت في جامعة الشرق الأوسط، وباستخدام تطبيق الاتصال المرئي عن بعد (Microsoft Teams)، رسالة ماجستير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *