آخر الأخبار

دورة التطبيقات العملية في المحاسبة المالية

اختتمت في جامعة الشرق الأوسط MEU / كلية الأعمال دورة بعنوان ” التطبيقات العملية في المحاسبة المالية ” لطلبة السنة الرابعة والطلبة الخريجين، قدَّمها الدكتور أحمد مرعي لطلبة قسم المحاسبة، وقد جاءتْ هذه الدورة تماشياً مع مُخرَجات التعلُّم لتخصص المحاسبة وما يحتاجه سوق العمل من التطبيق العملي للعمليات المحاسبية على برنامجٍ مُحاسَبيٍّ.

هدفتِ الدورة إلى إعداد كفاءات مؤهلة من خلال مواكبة التطورات العلمية والمهنية والتطوير المستمر للمناهج الدراسية، والتركيز على ما يتطلبه سوق العمل في معظم مجالات المحاسبة، ومنها: المحاسبة المالية، والمحاسبة الإدارية، ومحاسبة التكاليف، ومراجعة الحسابات وتدقيقها، والتحليل المالي. وتهدف الخطط في قسم المحاسبة إلى التطوير المستمر حيث تطرح تخصصات: التكنولوجيا المالية، والعلوم المالية والمصرفية، وماجستير المحاسبة، بالإضافة إلى البرامج الدولية مع جامعة Bedfordshire.

ومن الجدير ذكره أنَّ أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الأعمال يسعون من خلال الدورات التي يقدمونها لطلبة الكلية أنْ يكونَ لهم دورٌ رِيَاديٌّ في خدمة المجتمع؛ وذلك لتشجيع البحث، والإسهام في فتح آفاق جديدة للبحث المُحاسَبِيِّ.

شاهد أيضاً

جامعة الشرق الأوسط MEU تشارك في مناقشة أبحاث وأوراق عمل برنامج القيادات الأمنية المستقبلية الواعدة

يشارك عضوا هيئة التدريس في كلية الأعمال بجامعة الشرق الأوسط: الدكتور سمير الجبالي، والدكتورة نهلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *