آخر الأخبار

جامعة الشرق الأوسط MEU تنظم زيارة إلى مركز علاج الإدمان التابع لإدارة مكافحة المخدرات

ضمن احتفالات جامعة الشرق الأوسط MEU بمئوية الدولة الأردنية، وبمراعاة إجراءات السَّلامة العامَّة، نظّمتْ عمادة شؤون الطلبة زيارة خاصة إلى مركز علاج الإدمان التابع لإدارة مكافحة المخدرات / مديرية الأمن العامّ، بمناسبة اليوم العالميّ للإقلاع عن التدخين، واليوم العالميّ لمكافحة المخدرات.
شارك في الزيارة عددٌ من طلبة الجامعة، بمرافقة عددٍ من مُشرفِي النشاط الثقافيّ والاجتماعيّ من شعبة الطلبة الوافدين.
تخلَّلت هذه الزيارة محاضرة تعريفية؛ تضمَّنتِ الحديث عن المركز، وأهدافِه، وطبيعةِ ما يُقدِّمُه للأشخاص المتعاطين، وكيفية حلِّ المشكلات التي تواجه المُدمنين، وشرحاً تفصيليَّاً عن البرامج التي يُقدِّمها خِدمةً لِلمُجتمَع، واختُتِمَتِ الزيارة بالقيام بجولة تعريفية داخلَ المركز.
وفي نهاية الزيارة أشاد رئيسُ المركز، الرائد يزن برماويّ، بجامعة الشرق الأوسط، وبالعلاقة التعاونية المُميَّزة بينها وبين المركز، وبما تُقدِّمه الجامعة مِن تشاركيَّة حقيقيَّة فاعِلة.
وتأتي هذهِ الزيارة إيماناً من الجامعة بدورها الحيويّ في التفاعُل الإيجابيّ مع قضايا المجتمع للدخول في المئوية الثانية للدولة، وأساسُها جِيلٌ مِن الشبابِ يَملِك الوعيَ الكافيَ والمُستنير لمحاربة الظواهر السَّلبية الطارئة على مُجتمَعِنا، ومنها آفة المُخدِّرات، التي أصبحتْ منتشرة بشكلٍ كبيرٍ، ولا سيَّما بين فئاتِ الشبابِ الذين هم أساسُ بناءِ المُجتمَع.

شاهد أيضاً

رسالة عمّان… رسالة لكلّ الأزمان

بقلم الدكتور أحمد ناصرالدين نائب رئيس هيئة المديرين في السابع والعشرين من رمضان قبل سبعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *